أخبار الحوادث

عمر مات.. القصة الكاملة لحبس نجل فنان شهير بسبب حادث مروع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بدعوات الرحمة والمغفرة للطفل عمر الشوربجي الذي فارق الحياة إثر حادث أليم بعد اصطدام سيارة يقودها نجل فنان شهير بسيارة والد الطفل الذي كان يجلس في المقعد الخلفي ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

المتهم الذي انتشرت هويته بسرعة البرق تبين أنه إسلام نجل الفنان إيمان البحر درويش كان يقود السيارة بسرعة كبيرة – بحسب روايات الأهالي وما ورد في تحريات الأجهزة الأمنية بالإسكندرية – فأطاح بسيارة والد الطفل التي كانت متوقفة على جانب الطريق فتهشم جسد “عمر” ولقي مصرعه اثر إصابته بنزيف حاد في المخ و تهتك بالوجه وتهشم عظام بأنحاء متفرقة من جسده.

خرج الطفل عمر البالغ من العمر 9 سنوات رفقة والده ووالدته وشقيقه الأصغر 3 سنوات بعد إصابة الأخ الأصغر بدور من السخونة والبرد الشديد ما دفع والديه لاصطحابه إلى المستشفى وأثناء توقف السيارة على الطريق بعد نزول الأب منها لشراء أدوية طفلة الصغير كانت الأم تجلس في المقعد الأمامي تحمل طفلها الصغير بينما يرقد “عمر” في المقعد الخلفي نائما لتأتي من الخلف سيارة مسرعة تطيح بسيارتهم بسرعة مرعبة ما أدي لتهشمها ومصرع الطفل وإصابة والدته وشقيقه.

سيارات الإسعاف التي هرعت إلى موقع الحادث أعلنت مفارقة الطفل للحياة بينما تم نقل والدته إلى المستشفى وإيداعها غرفة العناية المركزة لسوء حالتها.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغا يفيد بوجود حادث تصادم في شارع المشير انتقل الأجهزة الأمنية وضباط المرور وتبين إصابة سيدة وطفل لفظ أنفاسه الأخيرة في حادث تصادم سيارتين في ساعة متأخرة من مساء الليل وتم نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج و إزالة أثار الحادث وفتح الطريق .

وتحفظت الأجهزة المعنية على المتسبب في الحادث وتبين انه ابن الفنان إيمان البحر درويش والسيارات تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة المختصة .

وقررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببه في وفاة طفل أثناء قيادته السيارة بأحد شوارع الإسكندرية وإصابة والدته، وقررت تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى