آخر الأخبارأخبار الحوادث

بسبب «سؤال هتتجوز أمتى؟».. شاب يقتل جارته ويتفاجئ بصدمة كبرى

وقعت جريمة قتل غريبة تم تداولها على نطاق واسع منذ أيام، حتى سلطت عليها المواقع الأمريكية الضوء، حيث قام رجل إندونيسي شاب، بقتل جارته التي تبلغ من العمر 23 عامًا، بسبب سؤالها المتكرر له بـ”هتتجوز أمتى”.

وأكد الموقع الأمريكي، أن المتهم قام بالاعتراف بقتل جارته الشابة، خاصة بعدما شعر بالإهانة المتكررة منها بسبب تكرار سؤالها عن موعد زواجه، الأمر الذي تطلب منه ارتكاب تلك الجريمة البشعة في حق جارته، من وجهة نظره.

وقال المتهم بقتل جارته صاحبة الـ23 عامًا، أنها كانت تكرر عليه السؤال بأسلوب مهين، فقرر التخطيط لخطة للشروع في قتلها بالفعل، وسرد خطته أمام التحقيقات، حيث أكد أنه قام بزيارتها في منزلها وتتبعها أثناء دخولها إلى غرفتها ودفعها إلى السرير حتى خنقها بيده.

وأشار أن المجني عليها حاولت أن تنجو بنفسها من بين يديه، إلا أنه خنقها بشدة ما أدى لوفاتها في الحال، بينما كانت الصدمة الكبرى عندما علم أن جارته المجني عليها حامل في الأشهر الأولى، وهو لم يكن يعلم بذلك.

شاهد أيضا:

مفاجأة في فيديو الأزمة الخاص بـ«الراقصة جواهر».. شاهد التفاصيل

بعد وصفها بـ«مغنية النص جنيه».. وصلة سباب بين مذيعة معروفة وشيرين عبد الوهاب

شاهد| لين الحايك تصدر أول فيديو كليب لها «عم بكبر».. فيديو

مدرب الأهلي يقترب من خلافة هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة

نجمة مسرح مصر تثير جدل مواقع التواصل بسبب هذه التغريدة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى