أخبار الرياضة

أجيري يحمل أرضية ملعب السلام مسئولية اصابات لاعبي الفراعنة

انتقد بشدة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أرضية ملعب السلام الدولي الذي احتضن مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره إي سواتيني مساء الأمس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون في يوليو من العام المقبل.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وفي تصريحاته التي أعقبت المباراة عن السبب وراء الاصابات التي ضربت لاعبي المنتخب الوطني أكد المدرب المكسيكي أن أرضية الملعب الغير جيدة هي التي تسببت في تلك الإصابات وأنها لم تساعد الفريق على الأداء بصورة أفضل.

وأوضح أن قرار تغيير ملعب مواجهة تونس المقبلة في التصفيات ليس بيده، ولكن يتم تحديده من قبل اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وكان عمرو طارق ومحمد صلاح قد تعرضا لإصابات عضلية خلال المواجهة، غادر على إثرها الأول بديلًا لصالح علي جبر، بينما خرج الثاني دون أن يعوضه أحد لأن الجهاز الفني للفراعنة كان قد استنفذ التغييرات الثلاثة، قبل أن تم الاستقرار على استبعاده من قائمة المنتخب التي من المقرر أن تسافر لمواجهة نفس المنتخب بالجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل.

وجاءت تصريحات أجيري لتبرئ ساحة كلًا من مايكل ليندمان المخطط البدني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكلك خالد محمود طبيب الفريق الأحمر من الاتهامات التي طالتهما بأنهما السبب الرئيسي وراء الإصابات التي ضربت العديد من لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن المارد الأحمر يتخذ من ملعب السلام ملعبًا رئيسيًا لاستضافة مبارياته في البطولات المختلفة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى