أخبار الرياضة

أزارو وكوليبالي يثيران قلق الجهاز الفني في الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف

بات الثنائي المغربي وليد ازارو والمالي ساليف كوليبالي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحدث أزمات الفريق الأحمر المقلقة قبل مواجهة وفاق سطيف المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في العاشرة من مساء يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري بتوقيت القاهرة على ملعب “8 مايو” بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مشاركة الثنائي وليد أزارو وساليف كوليبالي المحتملة مع منتخبات بلادهما خلقت حالة من القلق لدى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة باتريس كارتيرون بسبب الخوف من إصابة احدهما، او الشكوى من الإجهاد خاصة وأن الفريق لا يحتمل غيابات أخرى بسبب الإصابات التي ضربت معظم اللاعبين مؤخرًا وكان آخرهم التونسي علي معلول الذي تأكد غيابه حتى يناير المقبل.

وفي ذلك الإطار قرر محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، عودة اللاعبين للقاهرة عقب انتهاء مواجهات منتخبيهما، ورفض سفرهما مباشرة للجزائر واللحاق ببعثة الفريق هناك.

وجاء قرار المدرب العام للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين ودراسة مدى حاجتهما للتأهيل البدني قبل المواجهة المرتقبة والسفر مع بعثة الفريق من القاهرة للحفاظ على درجة تركيز واحدة لجميع اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود والتأهل للدور النهائي.

وكان كارتيرون قد قرر خوض مباراة ودية خلال الفترة المقبلة وقبل مباراة وفاق سطيف للوقوف على جاهزية اللاعبين العائدين من الإصابة، وحتى لا يفتقد اللاعبون الآخرون “وتيرة” اللعب خاصة وأن فترة التوقف الدولي ستدوم أكثر من 10 أيام.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتاهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى