أخبار الرياضة

رسميا.. استبعاد محمد صلاح من مواجهة الإياب أمام إي سواتيني

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول على استبعاد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي من قائمة المنتخب التي ستسافر لمواجهة إي سواتيني في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخبين مساء اليوم في الجولة الثالثة.

وكان محمد صلاح قد غادر المباراة قبل النهاية بدقائق متأثرًا باصابة عضلية قوية، دون أن يعوضه أحد لأن الجهاز الفني للفراعنة كان قد استنفذ التغييرات الثلاثة، قبل أن يخرج هاني رمزي المدرب العام للمنتخب ويؤكد أن التشخيص المبدئي لإصابة النجم المصري هو شد قوي في العضلة الخلفية، والتي قد تستوجب الراحة.

التشخيص المبدئي لإصابة محمد صلاح

وقرر اجيري استبعاد محمد صلاح من مواجهة إي سواتيني المقبلة، بعد استشارة طبيب المنتخب محمد أبو العلا الذي أكد أن الفحوصات والأشعة الطبية التي أجراها اللاعب أكدت أنه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة وأنه يحتاج للمزيد من الراحة.

وفي ذات السياق صدق أجيري على اصطحاب الثنائي محمد النني وعمرو طارق لإي سواتيني، بعد التأكد من إمكانية مشاركتهما في المباراة حيث تبين معاناة الأول من إجهاد في العضلة الأمامية، بينما ضرب الإجهاد عضلة السمانة للثاني وجارٍ علاجهما.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد سجل هدف أكثر من رائع في مرمى إي سواتيني جاء من ركلة ركنية مباشرة نفذها ببراعة نجم الريدز، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة برباعية مقابل هدف، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني خلال الساعات القليلة المقبلة إلى إي سواتيني لمواجهة منتخبها مرة أخري في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ترايد فيير.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى