آخر الأخبار

خالد محمود يكشف موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة وفاق سطيف

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف الثلاثي مؤمن زكريا وهشام محمد ومحمد الشناوي من مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقبلة في دوري ابطل إفريقيا.

وكان اللاعبين الثلاثة قد تعرضوا للإصابة خلال التدريبات الجماعية للفريق، بالأمس الأحد الأمر الذي خلق حالة من القلق، خوفًا من عدم لحاقهم بالمباراة المصيرية أمام وفاق سطيف الجزائري المقبلة.

وأفاد خالد محمود في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن  الإصابات التي تعرّض لها ثلاثي الفريق (محمد الشناوي – ومؤمن زكريا – هشام محمد) خلال مران الفريق اليوم، الأحد، بسيطة.

وأضاف أن الإصابات التي تعرض لها الثلاثي كانت عادية، ولن تمنعه من المشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري، إذا قرر الجهاز الفني الاستعانة به.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب السلام الدولي بالقاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري بطال إفريقيا.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن ضم 21 لاعب لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة وفاق سطيف، مستبعدًا 5 لاعبين للإصابة هم  عمرو السولية ومحمد نجيب وميدو جابر وسعد سمير ومروان محسن

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف من أجل تسهيل مهمته في التأهل لنهائي البطولة الإفريقية، قبل مواجهة الإياب في الجزائر يوم الـ 23 من اكتوبر المقبل، والتي يتوقع أن تكون غاية في الصعوبة بسبب الأجواء الحماسية التي تتميز بها الملاعب الجزائرية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى