أخبار الرياضة

أول رد من السعودية لكشف حقيقة شراء مانشستر يونايتد

كشف وزير الإعلام السعودي، تركي الشبانة، حقيقة ما تردد حول شراء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان نادي مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، قد كشفت خلال مساء الأحد نية ولي العهد السعودي شراء النادي الإنجليزي، مؤكدة أنه سيرصد مبلغاً ضخماً قدره 3.8 مليار جنيه إسترليني لشراء النادي الذي تمتلكه شركة جليزر الأمريكية.

وكتب وزير الإعلام السعودي عبر حسابه الشخصي على تويتر ” الأنباء التي زعمت عن رغبة سمو الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشيستر يونايتد اخبار عارية عن الصحة تماما.فحقيقة الأمر ان النادي عقد اجتماعا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعايه اعلانيه ،والصندوق استمع الى الاقتراحات كأي جهةاستتثماريه ولم تسفر عن اي نتيجه”.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد قامت باستثمارات كبيرة في عالم الرياضة واستضافت العديد من الأحداث الرياضية الكبيرة أبرزها عروض المصارعة الحرة “RAW” وسباقات سيارات الفورمولا.

كما قام وزير الرياضة السعودي السابق تركي آل شيخ نادي الأسيوطي وأعاد تسميته إلى بيراميدز منذ أقل من عام.

شركة جليزر الأمريكية نجحت في شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 790 مليون جنيه إسترليني.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى