أخبار الرياضة

أول رسائل جيمس رودريجيز لإقناع زيدان بالعودة لريال مدريد

بعث النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، رسالة نارية للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لخطف اهتمامه من جديد، لتمهيد الطريق له بالعودة للفريق الملكي في نهاية الموسم الجاري.

 

وسجل جيميس رودريجيز ثلاثة أهداف (هاتريك) لبايرن ميونخ الليلة، ليقود فريقه البافاري للفوز على ماينز بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ26، من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى.

 

ووفقًا لما نشرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات فإن: ” جيمس رودريجيز سجل أول هاتريك له بقميص بايرن ميونخ، وكان آخر مرة سجل فيها جيمس هاتريك كانت في عام 2011 مع بورتو ضد فيتوريا جيماريش.

 

وبحسب موقع “البرنابيو” الإسباني: ” يأتي هاتريك جيمس كرسالة واضحة لزيدان لاستعادة اللاعب الكولومبي الذي ستنتهي إعارته رفقة الفريق البافاري بنهاية الموسم الجاري، وسيكون على موعد للعودة مرة أخرى لريال مدريد في حال لم يفعل البايرن بند الشراء النهائي الذي يبلغ 42 مليون يورو”.

 

وعلى الرغم من أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد قد تكون بمثابة نقطة النهاية لعلاقة جيمس بالريال، بعدما كان حبيسًا لدكة الاحتياط أثناء فترة زيزو الأولى مع الفريق الملكي، لكن لم يحسم ابن الديوك بعد موقفه من عودة رودريجيز إلى النادي الملكي بنهاية هذا الموسم أو بيعه لفريق آخر.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى