أخبار الرياضة

مذبحة فى “الاهلى” بعد نهائي دوري الأبطال

مذبحة فى “الاهلى” بعد نهائي دوري الأبطال .. وفي التفاصيل، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجيه الشكر لعدد من نجوم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير، خاصة بعد خسارة لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وحدد الجهاز الفني للفريق قائمة بـ 4 لاعبين يرغب في رحيلهم عن النادي وهم عمرو بركات وعمرو جمال وباسم علي وصبري رحيل.

وطلب كارتيرون من لجنة الكرة رحيل الرباعي، وأشار إلي رغبته في تدعيم الفريق بالشكل اللائق باسم النادى الأهلى، والذي عاني منذ رحيل عبد الله السعيد، وعدم التعاقد مع لاعبين كبار لسد العجز والنقص فى صفوف الفريق.

وألقي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اللوم علي اللاعبين في ضياع البطولة، في الوقت الذي سادت فيه موجة من الغضب داخل الفريق وتبادل الجميع الاتهامات حول أسباب الخسارة.

وحددت لجنة الكرة حسب التسريبات التي خرجت مؤخرًا قائمة الراحلين عن النادي وجاء بالقائمة “صبري رحيل وباسم على وأحمد ياسر ريان وأحمد حمودي وعمرو بركات وعمرو جمال وأحمد علاء، ومؤمن زكريا في حالة عدم تجديده للعقد المبرم مع القلعة الحمراء”.

ويواجه الأهلي أزمة تقف حائلًا في تحديد قائمة الراحلين تتمثل بانطلاق النسخة الجديدة من منافسات دوري أبطال أفريقيا منتصف ديسمبر القادم.

ويبحث مسئولو النادي الأهلي عن ممول سري للصفقات السوبر التي يرغب في إبرامها عند بدء موسم الانتقالات الشتوية.

وتوج فريق الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على ضيفه الأهلي المصري بثلاثية دون رد خلال المباراة التى جمعت الفريقين باستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأنهي الترجي عقدته أمام الأهلي، واستعاد اللقب الغائب عن خزائنه منذ سبعة أعوام، على الرغم من فوز الشياطين الحمر في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب في الإسكندرية الجمعة الماضية بنتيجة 3 / 1.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى