آخر الأخبار

الأهلي يؤكد وجود عرض المليار جنيه لرعايته بعد انسحاب شركة صلة.. التفاصيل

كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، عن وجود عرض جديد مقدم لرعاية النادي الأهلي خلافًا لشركة “صلة” التي انسحبت الخميس من رعايتها للنادي الأهلي، كما وأرسلت الإدارة للجهة الإدارية للحصول على فتوى خاصة حول الموقف القانوني لخطاب شركة “صلة” لإعلان انسحابها.

وأشار المصدر، أن ما يتردد عن وصول عرض ضخم بمقابل خيالي مقدم من جانب شركة عالمية يصل المقابل المادي له إلى المليار جنيه مصري، بينما نفى المصدر وجود أي عروض مقدمة من جانب شركات طيران” حيث انتشر أمس الخميس وجود عرض مقدم من “طيران الإمارات”.

جدير بالذكر، أن شركة “صلة” السعودية كانت قد أرسلت خطاب رسمي للنادي الأهلي أمس الخميس تعلن خلاله انسحابها من رعاية النادي الأهلي، فيما أكدت إدارة الأهلي أن توقيع المستشار القانوني لشركة “صلة” لم يتواجد على الخطاب المرسل لإدارة الأهلي.

كما أكد المصدر، أن هناك عرض جديد لرعايته النادي الأهلي مقدم من تحالف الأهرام والأخبار، بمقابل مادي يصل إلى مبلغ 450 مليون جنيه مصري، ويفاضل النادي الأهلي بين العرضين حاليًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى