أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إقامة نهائي الكأس خارج مصر.. مفاجأة للجميع

علق عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة على ما تردد عن وجود تفكير داخل الجبلاية لإقامة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر بالخارج، وتحديدًا بإحدى الدول العربية وذلك لأسباب تسويقية.

وكشف عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية لم يناقش فكرة إقامة نهائي كأس مصر في الخارج.

وأوضح عضو مجلس اتحاد الكرة أن فكرة إقامة مباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي الكأس خارج مصر لم يتم طرحها من الأساس حتى الآن، موضحًا أن المباراة حتى اللحظة ستقام في مصر بالموعد المحدد لها في 13 مارس المقبل.

وتأهل فريق النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق إنبي في الدور نصف النهائي للبطولة، فيما تأهل فريق الزمالك إلى النهائي بعد تخطيه عقبة بيراميدز في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح.

وقبل ساعات استبعد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات إمكانية تقديم موعد مباراة نهائي كأس مصر.

وفي تصريحات تليفزيونية أكد عامر حسين أن فريق النادي الأهلي لديه ارتباطات في دوري أبطال إفريقيا، ومن قبلها مشاركته المنتظرة في بطولة كأس العالم الأندية، ما يجعل من الصعب إجراء تعديل على موعد مباراة نهائي كأس مصر، مؤكدًا أن المباراة ستقام في موعدها المحدد له يوم 13 مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى