أخبار الرياضة

اتحاد جدة يكشف حقيقة المفاوضات مع قائد الأهلي

كشف نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم السبت، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن المفاوضات مع حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى دخول حسام عاشور دائرة اهتمامات اتحاد جدة لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الأهلي.

اتحاد جدة يكشف حقيقة التفاوض مع قائد الأهلي

علق أحمد صادق دياب، المتحدث باسم نادي الاتحاد السعودي، على الأمر ونشر تغريدة عبر حسابه على تويتر “العالم يمر بأزمة كبيرة، وهم مستمرون في نشر الشائعات وترويجها”.

وأضاف ” ما يتردد الأن حول رغبة النادي في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي المصري حسام عاشور غير صحيح نهائيا، وهو ليس ضمن الخيارات المطروحة للموسم القادم”.

وأتم ” مجلس الإدارة يدعو الجماهير إلى عدم الانسياق وراء الشائعات وتصديقها”.

أبو ظبي الرياضية: حسام عاشور ضمن اهتمامات اتحاد جدة

كشف الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن دخول قائد الأهلي ضمن اختيارات نادي اتحاد جدة بدايةً من الموسم المقبل.

ونشر الحساب تغريدة ” قائد الأهلي المصري حسام عاشور يدخل ضمن اختيارات نادي الاتحاد السعودي بدايةً من الموسم القادم 2020-2021″.

وأضاف ” نادي الاتحاد اشتهر بالتواجد الناجح للاعبين العرب بين صفوفه. وآخر اللاعبين المصريين هناك كان محمود كهربا”.

عاشور يرحل عن الأهلي نهاية الموسم

تأكد رحيل حسام عاشور، قائد المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري بعدما رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى