آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة.. بعد طلاقها من أحمد عز.. زينة متهمة في «قضية آداب»

بعد إعلانها رسميًا الطلاق من الفنان أحمد عز، تشارك الفنانة زينة في مسلسلها الجديد «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، حيث واصلت تصوير مشاهدها من المسلسل.

ويتلخص دور الفنانة زينة في المسلسل حول «ليلى» الفنانة التي تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، ولكن يتم اتهامها في قضية آداب، حيث كانت تمكث في أحد الفنادق المشبوهة من دون أن تعلم، والشرطة تداهم الفندق وتلقي القبض على من بداخله وهي من بينهم ولكن تتم تبرأتها.

ويشارك في البطولة نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم. من تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي.

ومن ناحية ثانية، اقتربت زينة من الانتهاء من تصوير أحداث دورها في فيلم ” التاريخ السري لكوثر” مع الفنانة ليلي علوي، حيث تقدم دور فتاة متدينة، تنتمي لأحد الأحزاب الدينية والتي يكلفونها القيام بنشر الفكر الديني بين فتيات جيلها.

ويُذكر أن هذا أول الأعمال التي تشارك فيها الفنانة زينة بعد إعلانها الطلاق من النجم أحمد عز، حيث نشرت في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» الوثيقة الرسمية للطلاق، وذلك بعد حصولها عليها من مصلحة الأحوال المدنية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى