أخبار الرياضة

الأهلي يحدد موعد السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.. تعرف عليه

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فجر الأربعاء المقبل موعداً لسفر الفريق إلى الكونغو استعداداً لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما تقرر أن يتوجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري إلى الكونغو قبل البعثة بـ24 ساعة، حيث من المنتظر أن يطير الثنائي إلى هناك فجر الثلاثاء لترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها، وأيضًا ملاعب التدريب.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي على الأقل ليضع قدماً في الدور ربع النهائي من البطولة بعد أن تلقى الخسارة الأولى له في دور المجموعات الجولة الماضية أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

ويتصدر الأهلي جدول المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بينما يأتي سيمبا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويأتي شبيبة الساورة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ويتذيل فيتا كلوب جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى