أخبار الرياضة

الأهلي يحذر لاعبيه بعد خناقة رمضان صبحي وبادجي

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشادة التي وقعت بين الثنائي رمضان صبحي وأليو بادجي خلال مران الفريق الأثنين الماضي قبل أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 6 أيام.

عبد الحفيظ: ما حدث أمر مرفوض تماما

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن ما حدث أمر مرفوض تماما من الثنائي، مهددا بمضاعفة العقوبات حال تكرار مثل هذه المشادات بين لاعبي الفريق مرة أخرى.

وكان عبدالحفيظ، قد قرر توقيع عقوبة مالية على الثنائي بخصم نصف المستحقات خلال شهر مارس الجاري.

وكان مران الأهلي الذي أقيم يوم الاثنين الماضي، قد شهد وقوع مشادة بين رمضان وبادجي بسبب امتناع كل منهما عن تمرير الكرة للآخر.

سر المشادة بين رمضان صبحي وبادجي

انفعل رمضان صبحي على بادجي بعدما مرر الأخير كرة غير جيدة له، وهو ما أثار غضب السنغالي بسبب طريقة انفعال زميله العائد من الإصابة عليه.

حاول بعض اللاعبين تهدئة الثنائي لكن دون أي جدوى، قبل أن يعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق إنهاء المران.

استمر انفعال رمضان صبحي، بعد دخول اللاعبين غرف خلع الملابس، محذرا من توقيع عقوبة الخصم عليه بسبب هذه المشادة حيث قال ” على الله حد يخصم مني جنيه”.

https://www.youtube.com/watch?v=WPDpadIA20s

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى