أخبار الرياضة

الأهلي يحسم موقف الشناوي من مباراة الداخلية في هذا الموعد

يخضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي غداً الأثنين قبل انطلاق مران الفريق لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها وموقفه من المشاركة أمام الداخلية في المباراة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

ويلتقي الأهلي مع فريق الداخلية الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز.

وعانى محمد الشناوي من الإصابة في العضلة الضامة خلال مران الإحماء قبيل انطلاق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي أمس ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف.

وشارك شريف إكرامي في مباراة أمس وتمكن من الحفاظ على مرماه نظيفاً، ليساهم في انتصار الأهلي بهدف دون رد.

كان الشناوي قد عانى من الإصابة في العضلة الضامة عقب مباراة الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 من البطولة العربية ليغيب فترة طويلة عن الفريق منذ نوفمبر الماضي.

وفي السياق ذاته، منح مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي راحة للاعبين عقب الفوز الصعب في مباراة أمس حتى لا يتعرضوا للإجهاد، على أن يستأنف الفريق غداً مرانه استعداداً لمواجهة الداخلية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 42 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

يذكر أن لقاء الدور الأول بين الأهلي والداخلية كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2 بين الفريقين، ليخسر الأهلي نقطتين ثمينتين في سباق القمة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى