أخبار الرياضة

الأهلي يستقر على خليفة أحمد فتحي

https://www.youtube.com/watch?v=Bslr1wM92kIاستقر مسؤولو النادي الأهلي، على التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء استقرار إدارة الأهلي على التعاقد مع رجب بكار ليحل محل أحمد فتحي نجم الفريق الذي تأكد رحيله عقب انتهاء الموسم الجاري بعد رفضه التوقيع على عقد جديد لمدة موسمين.

رجب بكار الأقرب للانضمام للأهلي

وضع مسؤولو الأهلي، ظهير بيراميدز في مقدمة أولويات لجنة التخطيط للكرة بالنادي، وذلك بعدما استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وضمت قائمة أهداف الأهلي في مركز الظهير الأيمن كلاً من أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي وباسم علي لاعب المارد الأحمر السابق والجونة الحالي.

رجب بكار يبلغ مسئولي بيراميدز برغبته في الانتقال للأهلي

أبلغ رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء بعدما دخل الأهلي في مفاوضات مكثفة معه خلال الفترة الماضية.

وكان الكرواتي أنتي تشتاشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز قد كشف في وقت سابق عن رفضه رحيل رجب بكار عن الفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=Bslr1wM92kI

https://www.youtube.com/watch?v=HaASGZZkLs0

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى