أخبار الرياضة

الأهلي يطلب تمديد إعارة نجمه 3 أشهر بسبب كورونا

أرسلت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، خطابا رسميا إلى نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، تطلب فيه تمديد عقد رمضان صبحي جناح الفريق الأحمر المعار من نظيره الإنجليزي لمدة 3 أشهر إضافية.

وجاء طلب مسؤولو الأهلي، حتى يستكمل اللاعب مشواره مع المارد الأحمر إلى نهاية الموسم الجاري والذي توقف خلال شهر مارس بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويرغب الأهلي في استمرار اللاعب حتى نهاية أغسطس على الأقل خاصةً أن الإعارة تنتهي يوم 30 يونيو المقبل وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.

الأهلي يكشف عدم استفادته الفنية من رمضان بسبب الإصابة

كشف الأهلي عبر الخطاب الذي أرسله إلى إدارة هدرسفيلد أنه لم يحقق الاستفادة الفنية من رمضان صبحي حتى الآن بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية خلال منتصف ديسمبر الماضي، وافتقد إلى مجهودات الفريق لمدة 3 أشهر.

واعتمد مسؤولو الأهلي في خطابهم إلى أن الأوضاع في العالم تشير إلى احتمالية تأخر عودة النشاط إلى عدة أشهر جديدة لتعويض فترة تعليق النشاط الرياضي طوال الفترة الماضية.

هدرسفيلد يضع برنامجا تدريبيا لرمضان صبحي

على صعيد آخر، تواصل رمضان صبحي مع الجهاز الطبي لهدرسفيلد من أجل الاطمئنان على إصابته بشكل كامل، حيث تم وضع برنامجا تدريبيا وتأهيليا للاعب يقوم به خلال تواجده بالمنزل خلال فترة حظر التجوال في مصر.

رمضان صبحي يتلقى عرضا بالدوري الفرنسي

تلقى رمضان صبحي، عرضا من سانت إيتيان الفرنسي عن طريقث شركة تسويق، كما تلقى عرضا إيطاليا أيضا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى