أخبار الرياضة

الأهلي يعلن إصابة أحمد فتحي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

سادت حالة من القلق خلال الساعات القليلة الماضية داخل أروقة النادي الأهلي، بعد غياب أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن التدريبات الجماعية بمران الفريق الرئيسي اليوم، والي يأتي قبل يومين فقط على مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في السابعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يحتضن ملعب رادس مباراة الإياب والتتويج باللقب يوم التاسع من الشهر ذاته.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحات صحفية أن أحمد فتحي غاب عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد شعوره بآلام في العضلة الأمامية.

وأضاف أنه فضل عدم خوض فتحي التدريبات تجنبا لتفاقم الإصابة، موضحًا انه لم يتم تحديد موقفه النهائي من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالتغلب على وفاق سطيف بنتيجة (3/2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، حيث حقق الفوز في القاهرة على ستاد السلام بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر في الإياب على ملعب “8 مايو” بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل تغلب الترجي على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة (4/3)، حيث خسر في مباراة الذهاب بانجولا بهدف نظيف، وتمكن من الفوز على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان الأهلي والترجي قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى