فن و مشاهير

ظهور مفاجئ للفنان خالد زكي في الانتخابات.. وما حقيقة صلة قرابته بالراحل مبارك

أدلى الفنان القدير خالد زكي بصوته في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وذلك بإحدي لجان منطقة الشيخ زايد.

وكان قد كُرم الفنان خالد زكي بمهرجان الإسكندرية فى دورته السابقة، تقديراً لتميزه الفني والأدوار المؤثرة التي شارك بها طوال مشواره الفني سواء بالسينما أو التليفزيون.

حيث شارك في العديد من الأفلام منها «طباخ الريس، فتح عينيك، السفارة في العمارة، ملاكي إسكندرية»، كما قدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها «الدوائر المغلقة، زمن الأقوياء، والشهد والدموع».

وكان آخر أعمال الفنان القدير خالد زكي هو مسلسل الأجهر ، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضي . 

 مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين ومجموعة من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد، وهو من إنتاج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشة مكونة من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى. 

 وكان قد كشف الفنان خالد زكي، كواليس مقابلة الراحل طلعت زكريا والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد فيلم طباخ الريس، قائلًا: بعد فيلم طباخ الريس طلعت تعب تعب كبير جدًا واتعالج على نفقة الدولة وطلب مقابلة الرئيس بعد ما خف وكانت المدة المحددة للقاء قصيرة، لكنها تجاوزت 3 أو 4 أضعاف المدة المقررة.

واستكمل: عارف إن الرئيس موافق ومبسوط من الفيلم، ويمكن طلعت أسقط حتة في اللقاء مقالهاليش، وتصادف أن كان فيه مناسبة معينة والرئيس كان موجود وأنا وطلعت كمان، وقالي إنه في لقائه مع الرئيس قاله إنه كل ما يتكلم معايا كنت برد عليه وأقوله أنت إزاي تقول كده في حضور الرئيس؟.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد غياب.. ظهور مفاجئ للفنانة أنعام الجريتلي في الانتخابات

بعد غياب.. ظهور مفاجئ للفنان رشوان توفيق

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى