أخبار الرياضة

الأهلي يغلق ملف رمضان صبحي ويبحث عن بديل

استقرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، على البحث عن بديل لرمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأغلقت لجنة التخطيط ملف تجديد إعارة اللاعب من النادي الإنجليزي بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

هدرسفيلد يرفض طلب الأهلي

جاء قرار لجنة التخطيط بعد رفض نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، طلب إدارة النادي الأهلي بشأن تمديد إعارة اللاعب لمدة 3 أشهر أخرى حال استئناف الدوري الممتاز خاصةً أن الفريق لم يحقق أي استفادة من اللاعب طوال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأكد النادي الإنجليزي أن مسألة تمديد الإعارة مرتبط بقرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأبلغت لجنة التخطيط، السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بصعوبة شراء رمضان صبحي بسبب مغالاة ناديه في الحصول على 10 مليون جنيه وهو أمر يعجز النادي الأهلي عن سداد المبلغ هذا بخلاف العروض التي تلقاها اللاعب حيث تلقى عرضا من قاسم باشا التركي وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

فايلر يتمسك باللاعب واللجنة تضع عدة بدلاء

تمسك رينيه فايلر ببقاء رمضانت صبحي، حيث أكد لمسئولي الأهلي أنه لا يوجد بديل للاعب ويحتاج إليه في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعرضت لجنة التخطيط للأهلي بعض الأسماء أمام فايلر من أجل تعويض رحيل رمضان ومن بينهم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش بالإضافة إلى لاعب الفريق الشاب شادي رضوان الملقب بـ”الفيراري” والذي جذب اهتمام العين الإماراتي.

وطلب المدرب السويسري منحه فرصة كاملة من أجل مشاهدة اللاعبين المرشحين والحكم على مستواهم قبل اتخاذ قرار نهائي.

https://www.youtube.com/watch?v=QZbCq7GAe3M

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى