أخبار الرياضة

الأهلي يقدم عروضا خيالية لإجبار عاشور على الاعتزال

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، وذلك من أجل الاتفاق معه على اتخاذ اللاعب قرار الاعتزال عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد رفضت التجديد لعاشور لمدة موسم واحد بناء على توصية السويسري رينيه فايلر الذي أخرج اللاعب من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

الخطيب يعاتب عاشور بسبب تصريحاته بعد رفض التجديد

عاتب الخطيب، قائد الأهلي في بداية الجلسة بسبب ما بدر من اللاعب من عصبية مبالغ فيها عقب إبلاغه بقرارات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

ونصح رئيس الأهلي، حسام عاشور بالاعتزال عقب انتهاء عقده مع الأهلي نهاية الموسم، حيث حذره من الرحيل واستكمال مشواره في الملاعب بفريق آخر مؤكدا أنه سيفقد الكثير من شعبيته وحب جماهير القلعة الحمراء لو فعل ذلك.

وضرب الخطيب مثالا بعماد متعب والذي قرر الاعتزال بعدما رفض مسؤولو الأهلي تجديد عقده.

عروض الأهلي لعاشور

عرض رئيس الأهلي على حسام عاشور، تنظيم مباراة اعتزال كبيرة تليق باسم اللاعب وتاريخه مع المارد الأحمر بالإضافة إلى تعيينه في منصب إداري داخل النادي، ومنحه ظهورا منتظما داخل قناة النادي الأهلي.

كما عرض الخطيب أيضا على حسام عاشور الحصول على عائد مباراة الاعتزال كاملة مع الحصول على مستحقاته المادية عن الموسم الحالي بالكامل.

عاشور يطلب مهلة للتفكير في عروض الخطيب

طلب حسام عاشور مهلة بسيطة للتفكير في العروض المقدمة واتخاذ قرار نهائي بشأن الاعتزال من عدمه.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى