أخبار الرياضة

مفاجأة مدوية.. الخطيب أجبر فايلر على التعاقد مع كهربا وبادجي في يناير

على الرغم من تعاقد النادي الأهلي مع الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وأليو بادجي في يناير الماضي من أجل تدعيم الجانب الهجومي للفريق، إلا أن المارد الأحمر لم يحقق الاستفادة الفنية من الثنائي حتى الآن.

السويسري يطيح بكهربا وبادجي من حساباته

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بمحمود كهربا من حساباته على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والأزمة التي تسبب فيها اللاعب.

وغاب اللاعب عن صفوف الفريق في مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقر المدرب السويسري على استبعاد أليو بادجي مهاجم الفريق، رفقة زميله رمضان صبحي عقب استئناف النشاط الرياضي بعد انتهاء أزمة وباء كورونا، وذلك بسبب المشادة التي وقعت بين الثنائي في المران الأخير للمارد الأحمر قبل توقف النشاط الرياضي في مصر.

مفاجأة.. فايلر رفض التعاقد مع كهربا وبادجي والخطيب أجبره على ضم الثنائي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر كان لديه تحفظات على سلوك محمود كهربا ولم يكن يرغب في ضمه من البداية، بسبب كثرة أزماته خارج الملعب.

كما تحفظ على المستوى الفني للمهاجم السنغالي أليو بادجي، وأبلغ لجنة التخطيط برفضه التعاقد مع اللاعب، لكن قوبل قرار المدرب بشأن الثنائي بالرفض بعد فرمان من الخطيب بالتعاقد مع الثنائي.

السر وراء إصرار الخطيب على ضم كهربا وبادجي

جاء السبب الرئيسي وراء إصرار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على التعاقد مع الثنائي وذلك من أجل تحقيق مكاسب مادية وراء الصفقتين، حيث كانت العمولة وراء الصفقتين كبيرة للغاية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى