أخبار الرياضة

الإسماعيلي يغلق الباب أمام الأهلي ويرفض رحيل هذا الثنائي

أغلق مسؤولو النادي الإسماعيلي الباب أمام النادي الأهلي، رافضين رحيل الثنائي محمود متولي وباهر المحمدي عن صفوف الدراويش عقب انتهاء الموسم الجاري.

ونفى مسؤولو الدراويش وجود أي نية من جانبهم من أجل التفريط في خدمات الثنائي عقب انتهاء الموسم؛ من أجل عودة الإسماعيلي للمنافسة على الألقاب مرة أخرى.

وكان الأهلي قد حاول التعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن باهر المحمدي رفض العرض الأحمر أما محمود متولي فوافق مبدئياً.

وعندما علم مسؤولو الإسماعيلي بوجود اتصالات من جانب مسئولي الأهلي مع ثنائي الدراويش، تمسك باستمرار الثنائي.

ويسعى مسؤولو الدراويش لغلق لاملف تجديد عقد محمود متولي والذي ينتهي في صيف 2020 المقبل، في حين ينتهي عقد باهر المحمدي بعد 4 مواسم على الأقل.

كان متولي قد تلقى أيضاً عدة عروض أبرزها من بيراميدز في يناير الماضي، بينما استقبل باهر المحمدي عرضاً من الزمالك ورحب بشكل مبدئي، إلا أن إدارة الإسماعيلي رفضت التفريط في اللاعب هذا الموسم لحاجتها إلى خدماته.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 27 نقطة من 19 مباراة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى