أخبار الرياضة

الاتحاد العربي يوافق على طلب الجبلاية حول مواجهة الأهلي والوصل الإماراتي في البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم موافقته على الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري، بنقل مكان مباراة فريق الأهلي ونظيره فريق الوصل الإماراتي في البطولة العربية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد توجه بطلب للاتحاد العربي بنقل مباراة الأهلي ونظيره فريق الوصل الإماراتي في دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من استاد السلام بمدينة إلي استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، لانشغال محيط استاد السلام ببعض الأعمال الخاصة بحفريات مترو الأنفاق، وفقًا لما جاء في خطاب الجبلاية.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد العربي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “بيان : وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري، بنقل مكان مباراة فريق الأهلي المصري ونظيره فريق الوصل الإماراتي في دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال من استاد السلام بمدينة القاهرة إلى استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية”.

وتابع: ” وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد تلقى طلباً من الاتحاد المصري بنقل المباراة إلى استاد برج العرب لوجود أعمال إنشائية قائمة في محيط استاد السلام، ولم يتردد الاتحاد العربي لكرة القدم في الموافقة حرصاً على تحقيق أعلى درجات التعاون”.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد أجهز على نظيره النجمة اللبناني بأربعة اهداف مقابل هدف في لبنان، معوضًا التعادل السلبي في برج العرب بمباراة الذهاب، ليخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

وكانت النسخة الحالية من البطولة العربية قد إنطلقت بنظام جديد، مع تولي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث صارت تقام بنظام الدوري ذهابًا وإيابًا بخروج المغلوب، على العكس من النسخة الماضية التي أقيمت على شكل بطولة مجمعة على الأراضي المصرية وتوج بها الترجي التونسي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى