أخبار الرياضة

محمد صلاح يكشف موقف من مواجهة تونس المقبلة في تصفيات «كان 2019»

بادر الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي بتوضيح موقفه من المشاركة في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي ليفربول سيطلب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، إعفاء محمد صلاح من الانضمام لمعسكر الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ومواجهة تونس خاصة بعدما حسم المنتخب الوطني التأهل للنهائيات قبل جولتين على النهاية.

وأكد مصدر موثوق أن محمد صلاح تواصل هاتفيًا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني وأكد على حضوره لمعسكر الفراعنة القادم، نافيًا كل الأنباء التي ترددت خلاف ذلك.

وأضاف أن صلاح استفسر عن مصير المباراة الودية التي يتم التحضير لها، بجانب مواجهة تونس، وامكانية مواجهة المنتخب البرازيلي في تلك المباراة، التي أكد أنها ستكون تحدي خاص له قيادة المنتخب لتحقيق فوز تاريخي على راقصي السامبا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة ريد ستار الصربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما قاد الريدز لتحقيق فوز هام على هدرسفيلد بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي حيث سجل هدف المباراة الوحيد، ليواصل ليفربول اعتلاء صدارة الترتيب في البريميرليج برصيد 23 نقطة رفقة مانشيستر سيتي الذي يتفوق بفارق الأهداف.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره التونسي في الجولة الخامسة من التصفيات منتصف الشهر القادم، وهي المواجهة التي سيحاول فيها الفراعنة الثأر من هزيمتهم أمام نسور قرطاج في الجولة الأولى بهدف نظيف على ملعب رادس وانتزاع صدارة المجموعة قبل مواجهة الجولة الأخيرة.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في او ثلاث مباريات رسمية له تحت القيادة الفني الجديدة لأجيري، جاءت أمام النيجر على ستاد الجيش ببرج العرب (6/0) ثم أمام إي سواتيني على ستاد السلام الدولي (4/1)، وأمام نفس المنتخب خارج مصر (2/0) في الجولات الثانية والثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون 2019 على التوالي، ليحصد الفراعنة 9 نقاط ضمنت التأهل رسميًا للنهائيات عن المجموعة العاشرة رفقة المنتخب التونسي قبل جولتين على النهاية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى