أخبار الرياضة

الزمالك يدرس رفع الإيقاف عن كهربا في هذا الموعد

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، رفع الإيقاف عن محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم عقب مباراة الفريق الأبيض أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وخضع كهربا للتحقيق أمس بعد واقعة بصقه على الجماهير عقب استبداله في مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وكشفت التحقيقات عن عدم قصد اللاعب الإساءة إلى جماهير الزمالك.

ومن المنتظر أن يكشف رئيس نادي الزمالك عقب لقاء بترو أتلتيكو، قراره النهائي بخصوص رفع الإيقاف عن كهربا.

وأكد كهربا خلال التحقيقات احترامه لجماهير الزمالك، مضيفاً أن ما حدث كان من قلة مندسة قامت بسبه وسب والدته وهو ما أصابه بغضب شديد بعد شعوره بالإهانة الشديدة.

وأتم نجم الزمالك حديثه:” أكن كل تقدير واحترام لجمهور الزمالك، ويبادلوني نفس الشعور، فعقب المباراة انهالت عليّ الاتصالات يؤكدون تفهمهم للموقف”.

وفي حال رفع الإيقاف عن اللاعب فإنه سيتم فرض الغرامة المالية فقط وقدرها 300 ألف جنيه على أن يكون جاهزاً لخوض مباراة جورماهيا الكيني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

يذكر أن اللاعب قد تم استبعاده من بعثة الزمالك التي سافرت إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

يحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، ويسعى لتحقيق الفوز لإحياء آماله في التأهل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى