أخبار الرياضة

بعد تجميده حتى نهاية الموسم.. الزمالك ينافس الأهلي على نجم الدراويش

الزمالك ينافس الأهلي على نجم الدراويش كريم بامبو والذي تم تجميده من قبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وتم استبعاده من مباراة الزمالك الأخيرة والتي خسرها الدراويش بهدف نظيف.

مصدر في الزمالك يؤكد المفاوضات مع بامبو

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أنه حاول جس نبض اللاعب بشأن الانضمام إلى القلعة البيضاء لكن اللاعب ماطل مسئولي القلعة البيضاء ورفض التوقيع على أي عقود.

بامبو يقترب من الأهلي

ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة خاصةً بعدما أفادت تقارير توقيعه للمارد الأحمر في يناير الماضي.

الإسماعيلي يكشف سبب استبعاد بامبو من قائمة مباراة الزمالك

أصدر الإسماعيلي بيانا كشف فيه السبب وراء استبعاد اللاعب وهو مماطلته في عملية تجديد عقده ورفضه العروض المقدمة له.

وأوضح البيان “تم عقد جلسات عدة مع اللاعب، إلا أنه لم يستجب رغم تمسك النادي بجهوده فضلا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد مع التأكيد على أن الإسماعيلي له أولوية في التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية”.

وأضاف البيان “المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي لم يمانع في تحقيق رغبته في الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم”.

الإسماعيلي يعلن تجميد بامبو

كشف البيان، قرار مجلس الإدارة بتجميد اللاعب كريم بامبو إلى أجل غير مسمر في ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه، وتفكيره في العديد من العروض المقدمة له.

وأتم البيان “الفريق يتمتع بلاعبين سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين قادرين على تعويضه في ظل قدراتهم الفنية المميزة، فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق وهو ما يسهم في زيادة الاستقرار والهدوء وينعكس بشكل إيجابي على النتائج”.

أخبار قد تهمك

تعرف على رسائل آل شيخ في ليلة انتصار بيراميدز على الأهلي

28 رسالة من آل شيخ عبر فيس بوك بعد الفوز

وعقب انتهاء المباراة نشر آل شيخ 28 منشورا عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، موجها رسائل عديدة لإدارة النادي الأهلي وجماهيره.

ونستعرض أبرز الرسائل التي وجهها آل شيخ عقب الفوز في مباراة أمس.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى