أخبار الرياضة

“الله على أخلاقك يا فخر العرب”.. صلاح يرفض التسجيل ويصنع لفيرمينو (فيديو)

ساهم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي في تقدم الريدز على بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

صلاح يرفض التسجيل ويصنع لفيرمينو ويساهم في تقدم ليفربول على بيرنلي في اللقاء المقام حالياً بين الفريقين ضمن منافسات البريميرليج.

صلاح يرفض التسجيل ويصنع لفيرمينو الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 19 من عمر اللقاء بعد كرة عرضية من محمد صلاح مرت من المدافع والحارس وتابعها فيرمينو في المرمى الخالي.

وكان بيرنلي قد افتتح أهداف المباراة في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب اشلي ويستوود.

صلاح يصنع الهدف التاسع هذا الموسم

صلاح يرفض التسجيل ويصنع لفيرمينو، وهو الهدف التاسع الذي يصنعه الدولي المصري هذا الموسم في البريميرليج.

بالأرقام.. محمد صلاح يدخل قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

 

صلاح يساهم في الهدف الثالث

في الدقيقة 68 ساهم الدولي المصري محمد صلاح في الهدف الثالث الذي سجله فيرمينو في شباك بيرنلي وهو الهدف الثاني للبرازيلي في المباراة.

واستغل صلاح خطأ فادح من حارس مرمى بيرنلي بعدما ارتدت الكرة لينطلق “مو” منفردًا بالحارس الذي تصدى للكرة إلا أن فيرمينو تمكن من تسجيل الكرة في المرمى الخالي.

https://www.youtube.com/watch?v=5a09zT5eLoI

 

رقم سلبي لصلاح

صلاح يرفض التسجيل، ويعاني من رقم سلبي بعد أن فشل في التسجيل في 5 مباريات متتالية بشكل عام وفي 4 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي.

 

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو الذي أحرز 18 هدفاً.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى