آخر الأخبار

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى العالم أجمع إلى العاصمة الأوكرانية كييف من أجل متابعة المباراة المرتقبة فى نهائى دورى أبطال أوروبا بين فريقى ليفربول وريال مدريد.

ويحتضن الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانيية “كييف” في التاسعة إلا الربع من مساء السبت المقبل، مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ونظيره ريال مدريد.

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس “beIN SPORTS” القطرية المشفرة والمالكة لحقوق بث دوري أبطال أووربا في الوطن العربي وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، بإذاعة المباراة عبر 4 قنوات “HD1 و HD2 و HD3 و 4k”.

وفي تحد صارخ لمجموعة قنوات “بي إن سبورتس القطرية” تعتزم قناة ETV الإثيوبية، نقل المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد مساء اليوم، وهي القناة التي ذاع صيتها مؤخرًا بنقلها مواجهات دوري أبطال أوروبا، ومباراة اللاسيكو الأخيرة بين الريال وبرشلونة.

وينتطر العديد من بسطاء الوطن العربي العاشقين لكرة القدم العالمية، والذين لا يمتلكون تكاليف اقتناء “ديكودر” الشبكة القطرية، ان تقوم القناة الإثيوبية، باذاعة مواجهة نهائي دوري الأبطال، حيث تبث ارسالها مجانًا عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات” الذي يغطي شمال إفريقيا والوطن العربي، وهو النطاق الذي تمتلك “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية للبث فيه.

وإليكم تردد القناة:

قناة ETV
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11513 – V
معدل الترميز: 27500

وتنتظر الكثير من الجماهير أن يستمر تردد القناة الإثيوبية الرياضية على النايل سات في نقل باقي مباريات البطولات العالمية، إذ ينتظر عشاق الكرة العالمية ان تقوم القناة باذاعة مباريات كأس العالم المقبل القرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل.

شاهد أيضًا..

محسن صالح ردًا على تركي آل الشيخ: «أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي»

بعد الحجز على أرصدة النادي.. مرتضى منصور: «أمتلك تسجيلات ستهز مصر».. فيديو

إكرامي ردًا على تركي آل الشيخ: «لولا انني صائم لكنت عرفته مقامه»

ميدو: «هذا الخماسي مكسب المنتخب من مواجهة الكويت»

أبرزها لتركي آل الشيخ.. «4 رسائل أخيرة من عبدالله السعيد بعد انتقاله لأهلي جدة».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى