آخر الأخبار

بالتفاصيل| أول بلاغ رسمي ضد راموس بعد تعمده إصابة محمد صلاح

أكد المحامي باسم وهبة، أنه تقدم ببلاغ رسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأخذ حق اللاعب محمد صلاح ، مطالبا النظر في الإصابات المتكررة التي يرتكبها مدافع نادي ريال مدريد الأسباني، والتي كان أخرها الإصابة الغاشمة التي سببها للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في مباراة ليفربول وريال مدريد، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد».

وأوضح المحامي باسم وهبة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه تقدم بهذا البلاغ على الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم، ويتم التحقيق في هذا البلاغ وفي حال ثبوت نية الإصابة لدى اللاعب يتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقا للقانون الرياضي.

وأشار، المحامي باسم وهبة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه في حال ثبوت التعمد للإصابة سيتم فرض غرامات قاصية على نادي ريال مدريد مقابل الأضرار النفسية التي تعرض لها اللاعب المصاب والأضرار النفسية التي تعرض لها جمهوره ومحبيه نتيجة الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

شاهد أيضا:
أحمد موسى يطالب ريال مدريد تعويض بمبلغ «مليار إسترليني» عن إصابة صلاح

أحمد موسى يطالب الجماهير بدعاء موحد في الصلاة ضد راموس

الاتحاد الأوروبي للجودو يسخر من ريال مدريد بسبب واقعة راموس ضد صلاح.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى