أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأحد 2019/3/10 في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأحد 10/3/2019 والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره بيرنلي على ملعب “أنفيلد” في تمام الساعة الـ 2 ظهرًا.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

نعرض لك ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث يقع ليفربول في المركز الثانى برصيد 70 نقطة، بينما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الأول بفارق نقطة واحدة.

 ترتيب محمد صلاح في قائمة الهدافين

ترتيب محمد صلاح في قائمة الهدافين بالدوري الإنجليزي هو الثاني برصيد 17 هدف بينما يحتل سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الصدارة بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح.

ويستهدف محمد صلاح  الوصول إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم فيرناندو توريس في مباراة ليفربول اليوم، عن طريق التسجيل في شباك بيرنلي.

وفي حالة تسجيل محمد صلاح هدفًا في شباك بيرنلي اليوم سوف يصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هدفه الـ 50، بعد خوضه 66 مباراة فى مسابقة الدوري الإنجليزي.

رابط البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم:

نقدم لك رابط البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأحد، لكي تتمكن من مشاهدة المباراة بكل سهولة والاستمتاع بها دون انقطاع البث.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول اليوم

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول اليوم يأتي كالتالي:

أليسون في حراسة المرمى – آندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – آرنولد – نابي كيتا – فابينيو – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لفريق بيرنلي اليوم

التشكيل المتوقع لفريق بيرنلي اليوم يأتي كالتالي:

جو هارت في حراسة المرمى – تشارلي تيلور – بن مي – جيمس تاركوفيسكي – فيل باردسلي – روبي برادي – أشلي ويستود – جاك كورك – جيف هندريك – كريس وود – أشلي بارنس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم:

تبدأ مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة الثانية ظهرًا وتنقل المباراة قناة ”Bein Sports HD2″، ويعلق على المباراة خالد الحدي.

 

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى