فن و مشاهير

أحمد زاهر: خسيت 20 كيلو في نعمة الأفوكاتو لهذا السبب

كشف الفنان أحمد زاهر، سر فقدانه الوزن، وظهوره بهذا الجسم النحيف بشكل مفاجئ في مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، الذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان لهذا العام 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه.

أحمد زاهر: خسيت 20 كيلو

وقال أحمد زاهر، خلال استضافته في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: خسيت 20 كيلو علشان أبان مكسور وحزين في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وتابع أحمد زاهر قائلًا: أنا في الطبيعي مش بأكل كدة، ممكن أنزل وزني عشان دور، وفي فترة قعدت سنتين أتمرن في الجيم علشان أعمل دور أكشن.. عندي القدرة إن لازم أحاول وأعمل المناسب للشخصية، ليرد عليه عمرو أديب قائلًا: يعني مش ممكن يكون مكسور وتخين؟، فيجيبه أحمد زاهر قائلًا: لا أنا شُفت الدور كدة.

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو عُرض في النصف الأول من شهر رمضان لهذا العام 1024، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداثه حول شخصية نعمة المحامية الذكية – تقدم دورها الفنانة مي عمر- حيث تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، كما تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: مي عمر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

مقالات أخرى قد تهمك

محمد سامي يكشف مفاجأة عن مسلسله في رمضان 2025

محمد فؤاد عن ارتباط ابنتيه “آلاء الله وبسملة”: “اللي هييجي يطلب إيديهم هديله بالقلم”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى