أخبار الرياضة

الكشف عن بديل محمد صلاح في مواجهة إي سواتيني المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن البديل الأقرب للقيام بدور الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي مع المنتخب الوطني خلال مواجهة إي سواتيني المقبلة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهر يوليو من عام 2019.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول قد قرر استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب الوطني التي غادرت إلى إي سواتيني على خلفية عدم قدرته على المشاركة في المباراة المرتقبة أمام منتخب إي سواتيني بسبب الإصابة العضلية التي ضرب النجم المصري خلال مواجهة الجولة الثالثة أمام نفس المنتخب التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ملعب السلام الدولي وانتهت بفوز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف سجل منها نجم الريدز هدف بطريقة رائعة بعدما نفذ ركلة ركنية ببراعة سكنت مرمى المنتخب المنافس مباشرة.

وافادت التقارير ان حسين الشحات نجم العين الإماراتي هو اللاعب المرشح الأول لتعويض غياب محمد صلاح في المواجهة المقبلة خاصة وأن المدير الفني المكسيكي فضل عدم استدعاء أي لاعب لتعويض غياب محمد صلاح والاكتفاء باللاعبين المتواجدين منذ انطلاق المعسكر.

وأوضحت تلك التقارير أنه كان من المقرر ان يشارك حسين الشحات لبعض الدقائق خلال مواجهة إس سواتيني الماضية ولكن حال الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب الأول خلال المباراة.

واختتمت بأن الثنائي محمد حمدي صانع ألعاب وادي دجلة ومحمد صادق جناح الاسماعيلي قد يكون لهم دور في المباراة المقبلة حسب سير النتيجة للوقوف على مستوى اللاعبين في أول تجاربهما مع المنتخب الوطني.

ويأتي المنتخب الوطني في وصافة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة بعدما حقق الفوز بالأمس على النيجر بهدف نظيف ووصل للنقطة التاسعة، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني مرة أخرى إي سواتيني في الجولة الرابعة من التصفيات في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ترايد فيير.

يذكر أن فوز مصر في المواجهة المقبلة يضمن تأهل الفراعنة لأمم إفريقيا 2019 رسميًا قبل جولتين على النهاية، بشرط ألا يخسر المنتخب التونسي الذي يخوض مواجهته المقبلة خارج أرضه أمام النيجر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى