آخر الأخبار

قبل مواجهة روما.. مدرب ليفربول يكشف سر جديد عن محمد صلاح

كشف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن السر وراء تألق النجم المصري الدولي محمد صلاح خلال هذا الموسم الجاري، منذ انضمامه للريدز مطلع الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي.

وأوضح يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل، أن النجم المصري محمد صلاح نضج كرويًا بشكل كبير، حيث اكتسب المزيد من الخبراء من خلال الالتحامات التي شارك خلالها، وبات لديه ثقة في النفس بشكل كبير.

وتابع مدرب ليفربول، أن محمد صلاح لديه ميزة تعد هي الأقوى في عالم كرة القدم، ألا وهي التأقلم السريع مع الفريق، حيث شاهده الجميع ضمن صفوف روما الإيطالي، وكيف انسجم سريعًا مع الأجواء هنا في إيطاليا، كما الحال في ليفربول فاستطاع صلاح وضع اسمه بقوة في التشكيل الأساسي في أول مباراة له.

وأضاف يورجن كلوب خلال تصريحاته، بأنه وفريق ليفربول محظوظون للغاية بقدوم محمد صلاح إلى ليفربول، مشيرًا بأنه اللاعب المصري لم يكن في حاجة لتعلم كيفية التسجيل في المباريات، فهو يتمتع بغريزة التسجيل بشكل دائم.

وأشار يورجن كلوب أيضًا، أن سر حب جماهير ليفربول للاعب المصري محمد صلاح، هو انه ليس لاعب أناني، حيث يسجل في الظرووف الصعبة ويراوغ بطريقة مهارية، ويتحلى بالمسؤولية والثقة بالنفس، ويساعد فريقه بشكل كبير من خلال صنع الأهداف.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض مواجهة حاسمة غدًا الأربعاء، على ملعب الأوليمبيكو، أمام روما الإيطالي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضا: الزمالك يكشف الموقف النهائي لمحمد إبراهيم مع الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى