آخر الأخبار

إنبي يحصل على توقيع نجم الزمالك

خطوة واحدة تفصل نجم الزمالك عن الانتقال لإنبي

نجح مجلس إدارة نادي إنبي، في الحصول على توقيع نجم الزمالك النيجيري معروف يوسف لاعب خط وسط الفريق الأبيض، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم.

وكان معروف يوسف أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الزمالك منذ انضمامه للقلعة البيضاء، من نادي اتحاد الشرطة موسم 2014، تحت القيادت الفنية المتعاقبة للفريق الأبيض، إلا أنه ومع قدوم المونتينيجري نيبوشا على رأس الجهاز الفني للزمالك مطلع الموسم الحالي، ابتعد اللاعب النيجيري عن المشاركة لصالج الرباعي طارق حامد وأحمد أشرف روقة ومحمود عبدالعاطي دونجا وأحمد داوودا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن مسئولو نادي إنبي قد انهوا بالفعل كافة تفاصيل انضمامه للفريق البترولي في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي، وتم التوقيع مع على العقود بالفعل، ويتبقى فقط إبرام اتفاق نهائي مع نادي الزمالك من أجل تفعيل انتقال اللاعب رسميًا.

ويأتي توقيع إنبي مع معروف يوسف، بناءً على رغبة قوية من إيهاب جلال المدير الفني للفريق البترولي، الذي يستعد لإبرام عدة صفقات قوية خلال الانتقالات الشتوية، من أجل إعادة بوصلة الفريق المفقودة في الدوري منذ موسمين، وبدعم كبير من الإدارة.

شاهد أيضًا..

رحيل حسام البدري عن الأهلي

نيبوشا يستقر على مواجهة المقاولون العرب بتشكيل ناري من أجل العودة لسابق الدوري

بعد التعادل أمام وادي دجلة.. حازم إمام: «لا جديد في الأهلي ولابد من التغيير»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى