أخبار الرياضة

فرجاني ساسي لجماهير الزمالك: «بحبكم برشا والفرحة أكبر معاكم»

حرص التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه الشكر لجماهير القلعة البيضاء عقب التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية مساء الأمس على حساب نهضة بركان المغربي.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على نهضة بركان بركلات الترجيح بنتيجة (5/3)، بعد أن حقق الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الأمس، على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية بهدف نظيف سجله المدافع محمود علاء من ركلة جزاء، ليعادل الفريق الأبيض بتلك النتيجة خسارته في مباراة الذهاب ويحتكم الفريقان لركلات الحظ التي ابتسمت لأبناء ميت عقبة في النهاية.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال ساسي: ” من قلبى بحبكم برشاااا وشكرا ليكم بجد جمهور عظيم انا حسيت انى بلعب وبكسب بيكم فرحتنا كبيرة باللقب والفرحة اكبر معاكم”.

يذكر ان فرجاني ساسي كان قد غاب عن مباريات الفريق الأبيض الأخيرة، بسبب الاصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة الإياب من الدور ربع النهائي أمام حسنية اغادير المغربي، والتي استدعت خضوعه لعملية جراحية أجراها في تونس تحت اشراف طبيب المنتخب التونسي، حيث يتم تجهيزه حاليًا للمشاركة رفقة نسور قرطاج في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر اقامتها في مصر.

وجاء فوز الزمالك بالكونفدرالية ليكسر صيام الفريق الأبيض عن الصعود لمنصات التتويح الإفريقي لمدة 16 سنة، حيث كن آخر تتويج إفريقي لأبناء ميت عقبة في عام 2003 عندما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى