أخبار الرياضة

بعد دخوله في صفقة حجازي.. بيراميدز يضيق الخناق على الأهلي في صفقة جديدة

تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صراعا قويا بين ناديي الأهلي وبيراميدز اللذان يتصارعان على عدد من اللاعبين والصفقات القوية من أجل تدعيم صفوف كل فريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكان بيراميدز قد دخل في صراع مع الأهلي من أجل الظفر بخدمات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

بيراميدز والأهلي يتنافسان على نجم المقاولون

يسعى الأهلي بكل قوة للتعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم فريق المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواجه الأهلي منافسة شرسة مع بيراميدز الذي يرغب في الظفر بخدمات جناح المقاولون العرب المميز والذي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب أيضا.

وقدم بيراميدز عرضا ماليا قدره 15 مليون جنيه إلى طاهر محمد طاهر للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الإصابة حرمت الأهلي من ضمه

كان الأهلي قريبا من التعاقد مع لاعب المقاولون العرب في وقت سابق إلا أن الإصابة التي تعرض لها حرمت القلعة الحمراء من الظفر بخدماته.

https://www.youtube.com/watch?v=QZbCq7GAe3M

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى