أخبار الرياضة

بعد رحيل فتحي.. نكشف نص مكالمة تركي آل الشيخ والخطيب المثيرة

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مكالمة هاتفية مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية خلال الساعات الأولى صباح اليوم الخميس.

سر مكالمة الخطيب مع تركي آل الشيخ

جاءت مكالمة الخطيب مع تركي آل الشيخ من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للمستشار السعودي الذي عانى من وعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وبدأت المكالمة باطمئنان الخطيب على الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ الذي وجّه الشكر لرئيس الأهلي على مكالمته.

وتطرق رئيس النادي الأهلي للحديث عن استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، قبل أن يتم تقارب وجهات النظر بين الطرفين لتزول الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية بين الخطيب وآل الشيخ.

وأكد آل الشيخ خلال المكالمة الهاتفية، على استعداده التام لتقديم الدعم المادي للأهلي لإبرام تعاقدات قوية خلال الموسم المقبل.

وأضاف آل الشيخ للخطيب “حددوا الصفقات التي يحتاجها الفريق وأنا مستعد للدعم، حددوا صفقات سوبر ولو محتاجين كينو هجيبه الأهلي”.

وواصل ” لو عاوزين تمشوا أزارو وجيرالدو وبادجي والتعاقد مع لاعبين أجانب أفضل فأنا على أتم الاستعداد”.

وعد الخطيب إلى آل الشيخ

وعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المستشار تركي آل الشيخ على إنشاء مجمع صالات تحمل اسم المستشار تركي آل الشيخ، وذلك في إطار حبه للقلعة الحمراء ودعمه المتواصل لها.

https://www.youtube.com/watch?v=Bslr1wM92kI

https://www.youtube.com/watch?v=HaASGZZkLs0

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى