أخبار الرياضة

بيان ناري من الرجاء المغربي بعد مقتل مشجع وإصابات مروعة في مباراة الجيش الملكي

أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بيانا رسميا للتنديد بأحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام الجيش الملكي التي أقيمت أمس ببطولة الدوري.

واندلعت اشتباكات عنيفة بيت جماهير الرجاء والجيش الملكي على هامش المباراة التي أقيمت على ملعب “مولاي عبد الله” ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المغربي، والتي انتهت بانتصار أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وأسفرت هذه الاشتباكات عن مقتل مشجع بنادي الرجاء وإصابة العديد من مشجعي الفريقين، فضلا عن إصابة أحد المصورين إصابة بالغة في الرأس بعد إلقاء ألعاب نارية على الملعب الذي شهد حضور 25 ألف مشجع.

الأمن المغربي يتدخل بالقوة

تدخل الأمن المغربي بالقوة على الجماهير من أجل فض الاشتباكات، قبل أن يقوم باعتقال العديد من مشجعي الفريقين بسبب إثارة الشغب.

بيان ناري من الرجاء المغربي

أصدر مسؤولو نادي الرجاء المغربي، بيانا ناريا من أجل التنديد بالأحداث المؤسفة التي وقعت أمس، وجاء البيان على النحو الآتي:

” يشكر نادي الرجاء الرياضي الجماهير الوفية التي تساند الفريق في كل اللقاءات داخل وخارج الميدان، ويخص بالشكر الجماهير التي تنقلت لمدينة الرباط بهدف تقديم الدعم المعهود واللامشروط للفريق”.

وأضاف البيان ” ويندد نادي الرجاء الرياضي بالأحداث المؤسفة والخطيرة التي تعرضت لها جماهير نادي الرجاء الرياضي بعد نهاية المقابلة”.

يُذكر أن الرجاء المغربي يستعد لمواجهة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل على ملعب “الإسماعيلية” في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.

https://www.youtube.com/watch?v=-OxqSrDud1c&feature=emb_title

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى