أخبار الرياضة

تعرف على الحكم الأقرب لإدارة قمة السوبر بين الأهلي والزمالك

اقتربت لجنة الحكام باتحاد الكرة، من الاستقرار على طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري والتي ستقام في الإمارات.

ويستضيف ملعب “هزاع بن زايد” في أبو ظبي، المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 20 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة الحكام، طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة والأقرب هو طاقم تحكيم دانماركي، لكن حتى الوقت الراهن لم يتم الإعلان عن أسماء الحكام.

مواجهات هامة للأهلي والزمالك في فبراير

ينتظر قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك مواجهات شرسة خلال شهر فبراير الجاري، حيث يواجه الأهلي المصري البورسعيدي غدا الجمعة في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة ببطولة الدوري.

ويلتقي المارد الأحمر مع الزمالك في السوبر المصري يوم 20 فبراير قبل أن يواجه غريمه التقليدي مجددا يوم 24 ولكن هذه المرة في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري.

ويختتم المارد الأحمر مباريات الشهر بلقاء صن داونز الجنوب أفريقي يوم 29 فبراير على ملعب “السلام” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أما الزمالك سيكون على موعد مع مباراته المرتقبة غدا أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي، ثم سيواجه الأهلي يوم 20 في السوبر المصري و24 في الدوري الممتاز قبل أن يختتم الشهر بمواجهة مكررة مع الترجي يوم 28 فبراير لكن هذه المرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتصدر جدول الترتيب 

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة بفارق 10 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن الزمالك في المركز الثالث.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى