آخر الأخبار

الخطيب يدرس تعيين نجم الأهلي المعتزل في إدارة التعاقدات.. وعودة هيثم عرابي

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، يدرس منح نجم الفريق السابق محمد فضل، منصب في إدارة التعاقدات خلال الفترة المقبلة، بجانب عودة هيثم عرابي مُجددًا لممارسة عمله في جلب الصفقات السوبر للنادي الأحمر.

جدير بالذكر، أن هيثم عرابي يحمل ذكرى طيبة في أذهان الجماهير الحمراء، خاصة وأنه صاحب إتمام صفقة ماليك إيفونا، وأحمد حجازي وعلي معلول، والذين ساهموا بشكل كبير في حصد البطولات مع النادي الأهلي عقب تواجدهم في صفوفه.

بينما أكد المصدر، أن إدارة النادي الأهلي تدرس الفترة الجارية العديد من الملفات الهامةة، من بينها تطوير فريق الكرة بالنادي، وتغيير عدد من المناصب أيضًا، وكذلك ملف المدير الفني الاجنبي الجديد.

ومن المقرر، أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي مؤتمر خاص هذا الأسبوع للرد على كافة التطاولات على القلعة الحمراء مؤخرًا، خاصة إتهامات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان النادي الأهلي قد رد صباح الأحد، في أول رد فعل من جانب محمود الخطيب، ليطالب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بتشكيل لجنة مالية لحصر التبرعات التي منحها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي الفترة الأخيرة.

شاهد أيضا : بعد أخطاء حارس ليفربول.. مدرب النادي الأهلي يدافع عن إكرامي بطريقة مثيرة

شاهد أيضا : صديق محمد صلاح يزف خبر سار للمصريين عن إصابته

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى