آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يدعم محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، دعمه للنجم المصري محمد صلاح، في مواجهة فريقه ليفربول امام ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية لدوي أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تركي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كلنا اليوم مع نجمنا العربي المبدع محمد صلاح لاعب ليفربول”.

واختتم: “أتمنى فوز ليفربول ومحمد صلاح بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب ريال مدريد”.

وكان تركي آل الشيخ قد صرح مازحًا في اكثر من حوار رسمي وغير رسمي سابق أنه يتمنى إصابة محمد صلاح قبل مواجهة المنتخب المصري ونظيره السعودي في كأس العالم المقبل بروسيا.

ويأتي منشور تركي آل الشيخ بعد سعات قليلة من حالة الجدل التي احدثها البيان الذي أصدره وكشف فيه العديد من المفاجآت حول علاقة بالنادي الأهلي منذ ترشح محمود الخطيب لرئاسة النادي الأهلي، وبعد منحه الرئاسة الشرفية، وكم الدعم الهائل الذي قدمه للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والاسباب التي دعته لتقديم اعتذار عن المنصب الشرفي.

يذكر أن محمد صلاح يدخل المباراة النهائية متوجًا على عرش الكرة الإنجليزية على المستوى الشخصي، بعد ان حصل على جائزة أفضل لاعب في الدري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين، بتصويت الجماهير واللاعبين، ومن رابطة الدوري الإنجليزي وأخيرًا من رابطة الكتاب الإنجليز، بالاضافة إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي، بعدما تصدر قائمة هدافي البريميرليج بـ 32 هدف.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد

محسن صالح ردًا على تركي آل الشيخ: «أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي»

بعد الحجز على أرصدة النادي.. مرتضى منصور: «أمتلك تسجيلات ستهز مصر».. فيديو

إكرامي ردًا على تركي آل الشيخ: «لولا انني صائم لكنت عرفته مقامه»

ميدو: «هذا الخماسي مكسب المنتخب من مواجهة الكويت»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى