آخر الأخبار

شاهد| هيدي كرم تبهر جمهورها بجلسة تصوير جديدة مختلفة..صور

شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، بصور جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا كعاملة.

حيث ظهرت الفنانة هيدي كرم خلال صور جلسة التصوير بإطلالة مميزة مرتدية ملابس كاجول “جينز”، كما ظهرت كعاملة في مصنع، ونالت الصور إعجاب العديد من الجمهور والمتابعين ونالت الصور على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمال هيدي كرم ورشاقتها المعروفة عنها كالعادة.

يذكر أن، الفنانة هيدي كرم تقدم برنامجا جديدا بعنوان “كراكيب”، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديو “يوتيوب”، وتناقش من خلاله بعض القضايا المتعلقة بالمرأة في إطار كوميدي ساخر، وتشاركها والدتها في بعض الحلقات.

جدير بالذكر، أن هيدي كرم خاضت السباق الرمضاني المقبل، بدورها في مسلسل «أمر واقع»، حيث تشارك بطولته مع النجوم: كريم فهمى ودينا فؤاد ونجلاء بدر، ويشارك كل من ريم مصطفى، أحمد وفيق، أحمد فتحي، ميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري وملك قورة ونهى عابدين ولطفي لبيب، بالإضافة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي، والمسلسل من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى