أخبار الرياضة

تعرف على السبب وراء طرد كهربا عقب مباراة السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب بطولة كأس السوبر المصري والذي توج به الغريم التقليدي الزمالك بعد انتصاره بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

السر وراء طرد كهربا عقب انتهاء المباراة

وتلقى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، البطاقة الحمراء من النرويجي سيفين أودفار موين، عقب المباراة وهو ما أثار التساؤلات حول السبب وراء إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

وجاء السبب وراء إشهار البطاقة الحمراء، اعتدائه على عبد الله جمعة لاعب الزمالك والذي توجه نحو مدرجات جماهير الأهلي من أجل استفزازهم بعد إحراز الركلة الترجيحية الحاسمة وقيادة الفارس الأبيض للتتويج باللقب.

وكان كهربا قد تسبب في مشاحنات بين لاعبي الفريقين بعد نزوله بديلا لحسين الشحات في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث تشاجر مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك.

كهربا يغيب عن قمة الدوري

تأكد غياب محمود عبد المنعم كهربا، جناح النادي الأهلي عن مباراة القمة في الدوري الممتاز والمؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وجاء السبب للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء، كما من المتوقع أن تصدر عقوبات رادعة ضد لاعبي الفريقين من قبل لجنة الانضباط بعد أحداث أمس.

موعد مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة.

وتُلعب المباراة في السابعة والنصف مساء الأثنين الموافق 24 فبراير الجاري.

 

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw&feature=emb_logo

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى