أخبار الرياضة

الجنايني يكشف سر تقبيل رأس وليد سليمان بعد خسارة السوبر المصري “كنت بهديه”

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة والتي تدير شؤون اتحاد الكرة، السبب وراء تقبيله لرأس وليد سليمان لاعب الأهلي أثناء تسليم لاعبي المارد الأحمر الميداليات الفضية عقب خسارة كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

الزمالك بطل السوبر المصري للمرة الرابعة

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

الجنايني يكشف السبب وراء تقبيل رأس وليد سليمان.

قال رئيس اللجنة الخماسية في تصريحات تليفزيونية ” قمت بتهدئة وليد سليمان عقب المباراة بعد دخول في مشادة مع أحد لاعبي الزمالك عقب المواجهة، حيث كان اللاعب في حالة عصبية كبيرة فقبلت رأسه من أجل تهدئته”,

وتحدث الجنايني عن المباراة قائلا ” الفريقان قدما مباراة كبيرة، مبروك للزمالك فوزه باللقب وحظ أوفر للأهلي أقول لهم مازالت بطولة أفريقيا أمامكم والقادم أفضل”.

مرتضى منصور يهاجم الجنايني

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد هاجم عمرو الجنايني بسبب تقبيله رأس وليد سليمان حيث قال ” عمرو الجنايني جبان وخايف من الأهلي، وبيستخبى تحت السرير”.

وأضاف ” هو بيدّعي أنه زملكاوي وهو مش زملكاوي، كان بس بيكتب نكت زمان ضد الأهلي على صفحته في فيس بوك”.

قمة الدوري في موعدها

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز ستقام في موعدها يوم الأثنين 24 فبراير.

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw&feature=emb_title

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى