أخبار الرياضة

تعرف على العقوبة الموقعة على شيكابالا بعد أحداث السوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك، توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري الأخيرة أمام الأهلي.

الزمالك بطل السوبر المصري

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

الزمالك يعاقب شيكابالا بعد أحداث السوبر

قررت إدارة الزمالك فرض غرامة مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا بعدما قام بتصرفات غير أخلاقية وغير لائقة ضد جماهير الأهلي عقب التتويج بالسوبر المصري.

وينتظر شيكابالا عقوبات قاسية من لجنة الانضباط باتحاد الكرة والتي ستعلن عقوبات السوبر المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

شيكابالا يوجه إشارات بذيئة لجماهير الأهلي عقب المباراة

وجّه محمود عبد الرازق “شيكابالا” إشارات بذيئة لجماهير النادي الأهلي عقب المباراة، وذلك بعدما توجه زميله عبد الله جمعة نحو الجماهير الحمراء عقب إحرازه الركلة الترجيحية الحاسمة وحاول استفزازهم.

عقوبات رادعة في انتظار لاعبي الأهلي والزمالك

من المنتظر أن يتم توقيع عقوبات رادعة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر أمس بين لاعبي الفريقين والمشاجرات التي حدثت بينهما.

موعد مباراة القمة في الدوري المصري

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز يوم الأثنين الموافق 24 فبراير الجاري، في السابعة والنصف مساء على ستاد القاهرة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى