أخبار الرياضة

تعرف على تشكيل الجهاز الفنى الجديد للمصرى خلفا لحسام حسن

كشف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة ميمي عبدالرازق الذي أسندت له المهمة خلفًا لحسام حسن الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق البورسعيدي مساء الأمس دون سابق إنذار.

وكان ميمي عبدالرازق المدير الفني السابق لسموحة السكندري، قد أعلن بالأمس عن تكليفه من قبل مجلس إدارة النادي المصري بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لحسام حسن، موضحًا أنه سيكشف جهازه المعاون اليوم خاصة بعد رحيل المدير الفني السابق بجهازه كاملًا.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للمصري البورسعيدي على النحو التالي:

ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا
محمد صلاح أبو جريشة مدربًا عامًا
ياسر عزت مدربًا مساعدًا
السيد الناغى مدربًا لحراس المرمى.

جدير بالذكر ان ميمي عبدالرازق كان قد تولى تدريب سموحة السكندري في الثلث الأخير من الموسم الماضي خلفًا لطلعت يوسف، وتمكن من قيادة الفريق السكندري في التأهل للمباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك، وكان قريبًا من التتويج باللقب لولا العودة التاريخية للفريق الأبيض الذي تعادل في الدقيقة 86 من المباراة ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لأبناء ميت عقبة في النهائية.

وفي تطورات متلاحقة تقدم حسام حسن باستقالته من تدريب المصري البورسعيدي مساء الأمس، قبل أن يتم الإعلان عن توليه مهمة المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، رفقة شقيقه إبراهيم حسن الذي سيتولى مسئولية مدير الكرة، خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

وقاد حسام حسن المصري للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكنه لم يوفق في الصعود للمباراة النهائية بالخسارة أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث تعادل على ملعب بورسعيد في مباراة الذهاب، وخسر برباعية نظيف خارج قواعده في مباراة الإياب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى