أخبار الرياضة

تعرف على طاقم حكام قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة جمال الغندور، تعيين طاقم حكام ليتواني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

تعرف على طاقم الحكام الليتواني المكلف بإدارة المباراة

يدير المباراة، الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم ساعة، ويعاونه مواطنيه فيتوتاس سميكوس مساعد أول وكاسلوسكاس مساعد ثاني، والحكم الرابع دوناتاس رامساس.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري يوم الأثنين المقبل 24 فبراير على ستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري.

ماسيكا شاهد على مواجهة بين الثنائي المحترف المصري

الحكم الليتواني الحاصل على الشارة الدولية منذ عام 2008، أدار العديد من المواجهات هذا الموسم كان أبرزها مباراة بيشكتاش التركي الذي يلعب له الدولي المصري محمد النني مع سبورتنج براجا والذي لعب له أحمد حسن كوكا في تلك الفترة قبل انتقاله إلى أوليمبياكوس اليوناني في يناير الماضي.

وانتهت المباراة بانتصار زملاء كوكا بنتيجة 3-1 في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

الحكم الليتواني أشهر 342 بطاقة صفراء و17 بطاقة حمراء و20 ركلة جزاء، وأدار 93 مباراة دولية.

عقوبات رادعة في انتظار لاعبي الأهلي والزمالك

من المنتظر أن يتم توقيع عقوبات رادعة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر أمس بين لاعبي الفريقين والمشاجرات التي حدثت بينهما.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى