أخبار الرياضة

تعرف على مواعيد مباريات الأندية المصرية في دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور الست عشر من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، والذي يشارك فيه أربعة أندية مصرية (الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والإسماعيلي).

وكان للفرق المصرية نصيب الأسد في الدور ثمن النهائي، حيث تمكنت فرق الاتحاد السكندري والإسماعيلي والأهلي والزمالك من بلوغ دور الستة عشر، حيث أطاح زعيم الثغر بالترجي حامل اللقب مستفيدًا من تعادله الإيجابي في ملعب رادس (2/2)، بعد أن كان قد تعادلا في الإسكندرية سلبيًا، بينما تأهل الدراويش على حساب الكويت الكويتي بركلات الترجيح بعد أن تعادلا في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (2/2)، فيما أجهز المارد الأحمر على نظيره النجمة اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف في لبنان، معوضًا التعادل السلبي في برج العرب، ليخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، قبل أن يلحق به الفارس الأبيض، مستفيدًا من تعادله الإيجابي أمام القادسية الكويتي في الكويت (1/1)، بعد أن كان قد تعادلا في الإسكندرية سلبيًا.

وجاءت مواعيد مباريات الفرق المصرية على النحو التالي:

الأهلي

تقام مواجهة الذهاب بين الأهلي والوصل الإماراتي يوم 28 من أكتوبر الحالي في تمام الساعة الثامنة مساءً بالقاهرة، على أن يلتقي الفريقان مجددًا في الخامسة مساءً من يوم 22 من نوفمبر المقبل لخوض لقاء الإياب على ملعب زعبيل في دبي.

الزمالك والاتحاد السكندري

تقام مواجهة الذهاب بين الزمالك والاتحاد السكندري 27 من أكتوبر في الثامنة مساءً على ملعب برج العرب، على أن يلتقي الفريقان مجددًا في لقاء الإياب يوم 30 من نوفمبر 2018 باستاد بتروسبورت في السابعة مساءً.

الإسماعيلي

تقام مواجهة الذهاب بين الاسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي يوم 29 من أكتوبر في تمام السابعة مساءً على الاسماعيلية، على أن يلتقي الفريقان مجددًا في لقاء الإياب يوم 11 من ديسمبر 2018 في تمام التاسعة مساءً على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى